فرسان الدعم تصميم ... استايلات... برامج ...شروحات فوتوشوب
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شركة نقل العفش بجدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسماء عثمان
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar


البلد :
المشاركات المشاركات : 35
المتصفح : متصفح جوجل كروم
النسخة : نسخة Invision
الإعجابات الإعجابات : 0
تاريخ التسجيل ♦ : 01/01/2017
احترام قوانين المنتدى : %100

مُساهمةموضوع: شركة نقل العفش بجدة    4/21/2017, 18:37

شركة نقل عفش بجدة


شركة نقل عفش بجدة تقدم لعملائها الكرام أفضل الخدمات والأسعار والمواد المستخدمة في نقل العفش، لضمان تحقيق أعلى جودة والحفاظ على مقتنيات وأسرار العملاء.
ولا ننسى بالطبع إجراء عملية التنظيف المناسبة لتوفير العمالة على العميل، فيخرج العفش من المنزل ويدخل المنزل الأخر دون الشعور بمجهود ولا تعب ولا وجود خسائر.



خدمات نقل العفش مع شركة نقل عفش بجدة



تقدم شركتنا العديد من الخدمات لعملائها والتي تتمثل في:
• تنظيف المنقولات بصورة جيدة، دون الحاجة لوجود عمال التنظيف وهذا يوفر على العميل، حيث تقوم شركة نقل عفش بجدة بإرسال الخامات المطلوبة مع مندوبي الشركة إلى جانب إرسال عمال التنظيف.
فيقوموا بتنظيف العفش وتلميعه، وتنظيف أبسط الأشياء من تنظيف النجف، التحف، إلى تنظيف أقمشة الانتريهات، السجاد، الكليم، مع تلميع الأرضيات الخشبية، تنظيف الرخام، البلاط، السيراميك.
• شركتنا تقدم الخدمة الكاملة في نقل العقش، وتقدم أفضل الأسعار، فنحن شعارنا التكلفة الأقل والخدمة الأسرع، لأننا نعي جيدًا الفرق بين نقل العفش والخدمة الكاملة التي ترافق تلك العملية.



أدوات وأجهزة شركة نقل العفش بجدة


• تقدم شركة نقل العفش بجدة أكبر وأطول معدات من الأوناش المختلفة لرفع العفش والمنقولات، ويصل بذلك إلى الأدوار العالية، فالونش الذي تقدمه الشركة من أفضل الاوناش بالعالم.
فمع شركتنا لا تقلق من الكسر والتخريب الذي يصاحب عملية نقل العفش، فسوف يتم نقل أو رفع أو تنزيل محتويات البيت، المكتب، البضاعة إلى الأدوار العليا حتى الدور الخامس والعشرون كما تقدم خدمات تخزين العفش حيث تمتلك افضل مستودعات تخزين عفش بجدة .
• تقدم شركتنا خدمة تغليف العفش، فهي عملية صعب بالنسبة لكِ ولكن بالنسبة لنا من أسهل المهام فنستخدم أفضل الخامات في التغليف لضمان المحافظة على جميع المنقولات المنزلية.
فيعتمد التغليف على استخدام الكثير من الخامات منها تغليف الكرتون، البلاستيك، الورق، الإسفنج، وفي بعض الحالات تجمع شركتنا بين نوعين من الخامات، وهذا يعتمد على طلبات العملاء.
فشركتنا تعتمد في المقام الأول على الحفاظ على أسرار عملائها، ففي حالة رغبة العميل في معرفة طرق التغليف والخامات المستخدمة تقوم شركتنا بإرسال الخامات والأسعار بغض النظر عن رغبة العميل بنقل العفش مع شركتنا أم لا.


المصدر : شركة نقل عفش في جدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jmalrna55@gmail.com
 
شركة نقل العفش بجدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فرسان الدعم :: اقسام الاسرة والطب :: منتدى الاسرة و الطفل-
انتقل الى: